cosmeSurge

Your CosmeSurge Guide

Type what you are looking for. We'll help you find it

Popular Searches: Dermatologist General Surgeon Plastic Surgery

Blogs

chin augmentation

لماذا تحظى جراحة تكبير الذقن بشعبية بين الرجال؟

  • 692 Views
  • Nov 05, 2021

ما هي عملية تكبير الذقن؟

إعادة هيكلة وتحسين حجم وشكل الذقن يسمى تكبير الذقن. إنها عملية جراحية تجميلية يمكن أن يقوم بها خبير. يتطلب الإجراء تخطيطًا دقيقًا من قبل الطبيب. وهي تنطوي على إعادة تموضع العظام وإعادة تشكيلها أو يمكن إجراؤها بنجاح من خلال عمليات الزرع.

لذا ، يأتي الآن السؤال الواضح وهو لماذا تحظى جراحة تكبير الذقن بشعبية كبيرة بين الرجال؟

 

يمكن للجراحة تحديد خط الفك وإضافة القوة إليه. إذا كنت تعتقد أن الجراحة التجميلية مرادفة للنساء ، فأنت بحاجة إلى التحقق من ذلك , فعدد الرجال الذين يزورون العيادات في الآونة الأخيرة كبير. يرغب الرجال أيضًا في تحسين مظهرهم و الحصول على إطلالة كأفضل ما لديهم.

غالبًا ما يرتبط تكبير الذقن بالرجال أكثر من النساء. السبب بسيط. الرجال يريدون أن يكون لديهم خط الفك المحدد. يساعد على موازنة نسبة ملامح الوجه. يعزز ثقة الرجال ويحسن مظهرهم.

المنتجات القابلة للحقن مثل الريدياس ومجموعات الحشوات الأخرى متاحة بسهولة وشائعة أيضًا. تكبير الذقن هو إجراء شائع يفضله معظم الرجال الذين يعانون من انحسار الذقن. الخيار الجراحي للحصول على الذقن المثالي هو خيار ناجح للرجال ذوي المتطلبات المماثلة.

فيما يلي أهم الأسباب التي تجعل الجراحة شائعة بين الرجال:

  •  تحديد خط الفك
    إذا وجدت أن مثلك الأعلى لديه خط فك محدد بشكل رائع وتريد نفس الشيء ، فلا حرج في ذلك. يمكنك أيضًا الحصول على خط الفك المثالي القوي إذا أردت ذلك. ستساعدك زيارة جراح التجميل على اكتشاف شعبية تكبير الذقن وإمكانياتك لاستكشاف نتائج العلاج.
  • ممكن دمجها مع عمليات جراحية أخرى
    يمكن أن تندمج عملية تكبير الذقن بسهولة مع العمليات الجراحية الأخرى أيضًا. إذا أراد الرجل الخضوع لعملية شد الوجه أو شد الرقبة ، فيمكن دمج عملية تكبير الذقن مع هذه العمليات الجراحية وتكون النتائج مبهرة. يمكن للمريض الاستفادة من الحزمة بأكملها وستعمل هذه الحزمة مجتمعة على أن تمنح المريض المظهر الذي طال انتظاره.
  • بدون آثار جراحية
    معظم الجروح مخفية وغير مرئية للعينين لأنها تحت الذقن أو داخل الشفتين. بمجرد الانتهاء من الإجراء والشفاء ، ستحب هذا التحول وتعتقد أن كل شيء تم القيام به لإجراء الجراحة كان يستحق كل هذا العناء. فما تنتظرون؟ احصل على مظهر وسيم يكمل ملامح وجهك.
  • إجراء يعزز ثقتك بنفسك
    هذه هي أفضل ميزة لإجراء عملية تكبير الذقن. إذا كانت هذه هي الفجوة الوحيدة بينك وبين سعادتك ، فيمكن تقليل الفجوة وتغطيتها بسهولة بمساعدة تكبير الذقن مع عيادات كوزميسيرج.

من الذي لا يجب أن يخضع لهذا الإجراء؟

ومع ذلك ، هناك بعض القيود على عملية تكبير الذقن. هناك عدد قليل من الرجال الذين يعانون من الحالات التالية لا ينبغي أن يفكروا في الخضوع لعملية السكين.

  • الرجال الذين لا يتمتعون بصحة جيدة يجب ألا يفكروا في هذه الجراحة.
  • الأشخاص المترددون ولديهم توقعات غير مقبولة من الجراحة يجب أن يبتعدوا عن التقنية.
  • شارك الطبيب بقائمة الأدوية التي تتناولها بانتظام أو يوميًا. بناءً على التحليل الذي سيجريه الطبيب ، سيتم إبلاغ المريض بما إذا كان مؤهلاً للخضوع للإجراء أم لا. يمكن أن تتداخل بعض الأدوية مع علاج تكبير الذقن وقد لا تؤدي إلى النتائج المرجوة. لذا ، ناقش الأدوية التي تتناولها مسبقًا.
  • إذا كنت تعاني من مشاكل في القلب أو تعاني من ارتفاع ضغط الدم فلا تفكر في عملية تكبير الذقن لأنك لست المرشح المناسب لهذه العملية.
  • إذا كنت تتناول مضادات التخثر ، فلا تفكر في هذه الجراحة.

سيقوم جراح التجميل في عيادات كوزميسيرج بإجراء تحليل معمق للمريض وإجراء الفحوصات اللازمة للتأكد من الإجراء.

تلعب المواد المستخدمة في تصنيع حشوات الذقن دورًا محوريًا في إعطاء أفضل تأثير بصري للمنتج. غرس الذقن السيليكوني شائع. لإعطاء ملاءمة مخصصة ، سيقوم جراح التجميل بإعادة تشكيل الزرع وفقًا لمتطلبات المريض. تم صنع النبات الاصطناعي ليجلس تحت الذقن لتقوية الذقن وجعلها تبدو محددة. تستغرق العملية بشكل مثالي من 45 دقيقة إلى ساعة واحدة. يتم استخدام التخدير الموضعي أو العام لإجراء العلاج.

يؤخذ في الحسبان

يوصى دائمًا بزيارة جراح تجميل معروف و ماهر لمثل هذه الإجراءات وهو بارع في التقنية حتى يتمكن من تقديم أفضل النتائج. علاوة على ذلك ، فإن التحدث إلى المرضى الذين خضعوا للجراحة بالفعل سيقدم أيضًا صورة مستنيرة للإجراء ويساعدك على اتخاذ القرار الصحيح بثقة.

Related Posts

Categories

Hi there 👋