cosmeSurge

Your CosmeSurge Guide

Type what you are looking for. We'll help you find it

Popular Searches: Dermatologist General Surgeon Plastic Surgery

Blogs

mental health

طرق مختلفة يمكن للرجال من خلالها إعطاء الأولوية لصحتهم العقلية

  • 657 Views
  • Nov 19, 2021

لماذا ترتبط الصحة النفسية دائمًا بالمرض العقلي؟ الحقيقة هي أن الإصابة بالمرض العقلي والصحة العقلية جانبان مختلفان ولن يساعدك الخلط أو الخلط بين الاثنين ليكونا متشابهين. سيساعدك التمتع بالصحة العقلية المثلى على عيش حياة متوازنة. ولكن إذا كانت حالتك العقلية ليست سعيدة أو مرتبكة أو متوترة ؛ عندها سيؤثر التأثير بشكل مباشر على جوانبك ومجالات حياتك الأخرى. ستعاني حياتك المهنية والشخصية إذا لم تأخذ صحتك العقلية على محمل الجد. غالبًا ما يجد الرجال صعوبة في التعامل مع الإجهاد أكثر من النساء. علاوة على ذلك ، فإن التوترات المرتبطة بالحياة الشخصية والمهنية تضيف إلى سلوكهم غير المتوازن مما يؤدي إلى مشاكل. ومن ثم ، فمن الضروري اتباع طرق لتحديد أولويات صحتك العقلية.

 

أثر فايروس كورونا على الصحة العقلية للجميع. نجح البعض في السيطرة على حياتهم في هذه الأوقات العصيبة والصعبة بينما أظهر البعض جانبهم الأضعف. فقدان الوظيفة ، عزيزي والقريب ، وعدم استقرار الدخل هو بعض أسباب التوتر وعدم التوازن في الصحة العقلية. شهد التغيير في نمط سلوك الناس أثناء الوباء زيادة في حالات الاكتئاب والقلق. وهذه الطفرة موجودة في جميع أنحاء العالم.

فيما يلي بعض الطرق والأساليب التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على صحتك العقلية:

  • أعط أهمية للعلاقات التي تهمك أكثر من غيرها

    ترتبط الصحة النفسية ارتباطًا وثيقًا بالصحة العاطفية أيضًا. في بعض الأحيان يصبح الناس عاطفيين للغاية وبالتالي يخضعون للصحة العقلية غير المتوازنة ويظهرون سلوكًا عقليًا مختلفًا. حاول الحفاظ على علاقة إيجابية مع زملائك في مكان العمل وعائلتك في المنزل. الجبهتان الشخصية والمهنية هما الركيزتان اللتان يمكن أن تضيفا إلى عافيتهما العقلية وصحتهما. سيعكس عدم التوازن في أي منهما تغييرًا في نمط سلوكك يؤدي إلى الاكتئاب والغضب والتوتر والقلق. في كثير من الأحيان ، يتحمل الرجال المسؤولية المالية لأسرهم. ومن ثم ، فإن لديهم أسبابًا كافية للتوتر. لذا ، فإن الحفاظ على جو ملائم في مكان العمل ليس مهمًا فحسب ، بل ضروريًا أيضًا.

  • توقع المواقف الصعبة
    إن عيش حياة جيدة لا يعني أنك لن تواجه مواقف صعبة في الحياة. لكن المقاتل مستعد دائمًا للقتال وإعطاء أفضل ما لديه. من الأفضل أن تتوقع أنك قد تضطر إلى مواجهة موقف صعب في المستقبل القريب ، وبالتالي الاستعداد عقليًا لنفسه. حافظ على سلامة عقلك وحاول البحث عن طرق لحل المشكلة ، إذا حدثت لك. التخطيط المستقبلي يساعد دائمًا. للحفاظ على هدوئك ، يمكنك أيضًا محاولة التأمل أو ممارسة اليوجا. هذه تقنيات فعالة لإدارة التوتر وصدقاً ، النتائج مبهرة وملهمة.
  • ابحث عن المساعدة المتخصصة
    يجب على المجتمعات أن تمد ذراعها وأن تساعد الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب والقلق. لكن في الوقت نفسه ، يجب على المجتمع أن يفهم أن زيارة خبير متخصص وعقلي لا تعني أن المريض مجنون. بسبب وصمة العار المرتبطة بهذه المشكلة ، يتجنب الكثير من الناس مقابلة المحترف. لكن الحقيقة هي العكس تماما. يجب على الأشخاص الذين يحتاجون إلى مثل هذه المساعدة التواصل مع الخبراء حتى يتمكن الأخيرون من تزويدهم بأفضل النتائج. قد يصف الخبير بعض معززات الحالة المزاجية أو الأدوية الخفيفة للتعامل مع الموقف. علاوة على ذلك ، سيوصون أيضًا بالانغماس في بعض التمارين أو اليوجا أو التأمل. هذه التمارين تجعل الحالة العقلية أقوى وأكثر سعادة.
  • حافظ على معنوياتك عالية
    هذه واحدة من أكثر الطرق المحبوبة والمكتشفة لإبقاء المرء سعيدًا. يطلق عليه تغذية حواسك. انغمس في فعل الأشياء التي تحب القيام بها. يمكن أن تكون هوايتك المفضلة أيضًا. سواء كنت تستمتع بالاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام أو الرسم أو الاستمتاع بالطبيعة أو الذهاب في نزهة ترفيهية ؛ أو أي شيء يثير اهتمامك. يعد استخدام زيت اللافندر الأساسي في الموزع وسيلة رائعة لتهدئة حواسك وتحسين الحالة المزاجية.
  • حافظ على تركيزك
    من المفيد أن تستمر في التركيز على حاضرك. التفكير دائمًا في المستقبل غالبًا ما يقتل حاضرك ، مهما كان جيدًا. التخطيط للمستقبل جيد ولكن ليس على حساب حاضرك. لماذا تريد إفساد حاضرك العظيم بتوقع خوفك من المستقبل؟ من الضروري الاستمرار في التركيز حتى يتم الحفاظ على الاستقرار العقلي. ربما ، سيكون لحاضرك إجابة لمستقبلك المضمون. وإذا حدث ذلك ، فأنت تضيع الحاضر  لوقت غير مرئي وغير معروف.
  • أخذ إجازة
    على الرغم من أن القيام برحلة أو عطلة لا يُنظر إليه على أنه إجراء مرغوب فيه أثناء الوباء ، إلا أن رحلة الطريق القصيرة إلى منتجع قريب يمكن أن تساعدك أيضًا على إحياء حواسك والحفاظ على التوتر بعيدًا. سوف يقوي صحتك العقلية. أخذ استراحة من الجدول العادي ينعش العقل أيضًا ويمكن أن يؤدي تجديد النشاط إلى جعل عافيتك العقلية تتحدث كثيرًا عن العافية وحدها. لكن تذكر اتباع جميع بروتوكولات Covid ثم تنفيذ الخطة.

    من الضروري التعامل مع التوتر وإبقائه على مسافة ذراع لأنه يمكن أن يضر بالصحة العقلية للأشخاص بسهولة. ومن ثم ، من الضروري فهم أسباب التوتر ، والتعامل مع الأمر نفسه ، والخروج منتصرا. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة مهنية ، فلا تتردد في طرق باب المختص للمساعدة العقلية الفعالة. حيث انهم على دراية بالطرق الصحيحة لمكافحة هذه القضايا.

يؤخذ في الحسبان

نحن نعيش في عصر المنافسة الشديدة في عالم المحترفين. يعد الشعور بالتوتر أحد مكافآت العصر الجديد ويجب على الجميع التعامل مع التوتر في وقت ما. تتدهور الصحة النفسية للناس وتتفاوت أسباب ذلك بشكل كبير.

Related Posts

Categories

Hi there 👋