cosmeSurge

دليل كوزميسيرج الخاص بك

اكتب ما تبحث عنه. سنساعدك في العثور عليه

عمليات البحث الشعبية : الجلدية الجراحة العامة جراحة التجميل

alt_text

مكياج شبه دائم

مكياج شبه دائم

يعزز المكياج شبه الدائم جمالك من خلال إضافة تعريف لوجهك وجسمك. يتم استخدام جهاز محمول مع طرف إبرة لزرع الصبغة في الطبقة الجلدية العليا من الجلد بعمق دقيق جداً. تبقى هذه الصبغة في الجلد لفترة طويلة. في النهاية سوف يتلاشى مع مرور الوقت حسب العمر ونوع بشرتك وأسلوب حياتك.

فكر كم سيكون من المريح الاستمتاع بحاجبين مقوسين تمامًا، وعينين مستيقظتين، وشفاه جميلة، دون مجهود وضع المكياج الذي يستغرق وقتًا طويلاً في الصباح أو المساء. انها خفيفة وناعمة ومثالية تمامًا بدون تلطيخ أو فوضى أو مشكلة.

permanent makeup in dubai
Who Should Consider مكياج شبه دائم?

المرشح الأمثل لهذا الإجراء؟

  • إذا مللت من المكياج اليومي التقليدي وتبحثين عن حل طويل الأمد
  • تعانين من الثعلبة
  • إذا كنت ترغبين في تحديد ملامحك مثل الحاجب، أو تلوين شفتيك، وإخفاء علامات التمدد وما إلى ذلك.
  • أولئك الذين عانوا من حروق / علامات أو آثار أو تعرضوا لحادث أو إصابة.
  • إخفاء علامات الندبات الجراحية كعمليات التجميل
في كوزمسيرج، يقود فريقنا الطبي خبراء يهدفون إلى توفير أجمل التحسينات التجميلية و أكثرها أماناً وفي نفس الوقت يحافظون على مستوى عالٍ من الجودة من أجل تحقيق أفضل النتائج المرجوة علاجات المكياج شبه الدائم إما لتحسين مظهرك الجمالي أو يتم إجراؤها لأسباب طبية مثل إعادة بناء الهالة في الثدي وإخفاء اضطرابات الجلد وما إلى ذلك.

رحلتك مع كوزمسيرج

الإجراءات الجمالية

  • الحاجبان: الحاجبان هما الإطار المحدد للوجه. عندما يتم تصميم الحواجب بشكل صحيح، يمكن أن ترفع العيون وتعطي مظهرًا شبابياً للوجه. يمكن للعملاء الذين يعانون من حواجب متناثرة تصحيحها وبالنسبة لمرضى الثعلبة يمكنهم ذلك أخيرًا، وداعًا لأقلام التحديد اليومية. يتضمن ذلك أيضاً علاجات مثل Hair Stroke (رسم الحاجب شعرة بشعرة) و 3D Hair Stroke (شعرة بشعرة بمظهر ثلاثي الأبعاد) و Powder Filling (حشوة البودر ) و Feathering (رسمة الريشة) و Block Color (التعبئة المصمتة) وغير ذلك الكثير للحصول على حواجب مثالية
  • الكحل: نقدم حلاً دائمًا لإضافة عمق وتحديد للعيون وفقًا للمتطلبات الفردية. فريقنا الطبي لديه الخبرة في تحسين الرموش ، تحديد العيون التقليدي (الكحل)، تحديد جوانب العيون الخارجية، تحديد العيون ذو المظهر الدخاني، تحديد الكحل الداخلي للعيون, إلخ.
  • خط الشفاه: مع خط الشفاه الدائم لن تقلقي بشأن شفتيك. خط الشفاه الدائم (كونتور فقط) سيحدد شكل شفتيك ويضيف لمسة من التألق إلى جمالك.
  • أحمر الشفاه: شفاه ممتلئة بلون فاتح قريب من لون الشفاه الطبيعي لإضفاء مظهر جديد وطبيعي كما تريد. لا مزيد من المتاعب في حمل مرطب الشفاه أو اللمعان في كل مرة تخرج فيها من المنزل.
  • لون شفاه متكامل: شفاه ممتلئة بلون مختار تعطي نفس مظهر لون أحمر الشفاه ، علاج مثالي لتحسين مظهر شفتيك. للألوان الداكنة، قد يتطلب الأمر عدة علاجات لتحقيق النتيجة المرجوة.
  • إزالة الهالات السوداء: يتضمن هذا الإجراء إدخال صبغة تحت الجلد باستخدام أدوات متخصصة. تشبه الصبغة لون بشرتك إلى حد كبير وتحاكي مظهر خافي العيوب تحت العين (الكونسيلر).
  • إزالة الوشم: أسرع علاج غير جراحي لإزالة الوشم بالكامل. عادة يمكن إزالة الوشم في ثلاث إلى أربع علاجات. هذا الإجراء غير مؤلم وآمن ويضمن النتائج

الإجراءات الطبية المساعدة

  • إعادة بناء الهالة: يمكن إعادة صبغ هالة الثدي (الحلمة) لتحسين اللون والشكل أو لتغطية الندبات بعد جراحة تكبير الثدي.
  • تمويه الجلد والندوب: طريقة غير جراحية وطبيعية تمامًا لتجديد خلايا الجلد. يمكن استخدام هذه العملية لتخفيف الندوب الضيقة وتجديد الندبات من خلال تجديد الخلايا. يمكن تمويه الجلد ليتناسب مع لون البشرة الطبيعي. يستخدم هذا الإجراء أيضًا لعلاج البهاق وإزالة علامات التمدد وما إلى ذلك.
  • محاكاة الشعر (فروة الرأس): عملية متخصصة للغاية يتم خلالها وضع رواسب صغيرة من الصبغة داخل الطبقة الداخلية من الجلد. تعمل هذه الترسبات على تكرار مظهر الشعر المحلوق الحقيقي وأيضًا لملء فروة الرأس، لإعطاء مظهر الامتلاء لمن يعانون من ترقق الشعر أو تساقط الشعر.

ما الذي يجب أن تتوقعه؟

عند زيارتك إلى كوزمسيرج، سيقوم خبيرنا بإجراء تحليل معمق لبشرتك، وقد يطرحون عليك أيضًا بعض الأسئلة حول نمط حياتك وإذا كان لديك أي مخاوف محددة. بناءً على التحليل والمناقشة، سيضع معالج الجلد خطة مخصصة لك تضمن النتيجة المثالية التي تريدها.

مكياج شبه دائم Make Appointment

كوزمسيرج هي علامة تجارية رائدة في مجال التجميل وأكبر سلسلة عيادات تجميل في المنطقة. خدماتنا مثبتة واستثنائية حيث لدينا فريق من الأطباء والمتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا مع سنوات من الخبرة. لحجز استشارة ، يمكنك الاتصال بنا على (COSME) 26763 800 أو مشاركة التفاصيل الخاصة بك من خلال قسم حجز المواعيد وسيقوم فريقنا بالتواصل معك.

احجز موعدك

Hi there 👋

cosmeSurge

Your CosmeSurge Guide

Type what you are looking for. We'll help you find it

Popular Searches: Dermatologist General Surgeon Plastic Surgery

alt_text

Semi-Permanent Makeup

Semi-Permanent Makeup

Semi-permanent makeup enhances your beauty by adding definition to your face and body. A handheld device with a needle nib is used to implant pigment into the upper dermal layer of skin at an exact and precise depth. This pigment stays in the skin for a long time. Eventually it will fade with time depending upon you age, skin type and lifestyle.
Think how convenient it would be to enjoy perfectly arched eyebrows, wide-awake, pretty eyes and beautifully contoured lips, without the effort of time-consuming morning and nighttime makeup rituals. All subtle, soft and perfectly in place with no smudging, no mess, no problem.

permanent makeup in dubai
Who Should Consider Semi-Permanent Makeup?

Who Should Consider Semi-Permanent Makeup?

  • If you are tired of daily conventional makeup and are looking for long term solution
  • Suffering from Alopecia
  • If you wish to define your features like eyebrow, tint your lips, hide stretch marks etc.
  • Those that have suffered burns/scarring marks post an accident or injury

Your Journey with CosmeSurge

Aesthetic Procedures

  • Eyebrows: Eyebrows are the frame of the face. When the brows are designed correctly, they can lift the eyes and give a more youthful appearance to the face. Clients with sparse eyebrows can have them corrected and for Alopecia sufferers they can finally say goodbye to everyday penciling. This includes treatments like Hair Stroke, 3D Hair Stroke, Powder Fill, Feathering, Block Color and much more to get the perfect brows
  • Eyeliner: We offer permanent solution to add depth and definition to the eyes as per individual requirement. Our team is an expert is Eyelash Enhancement, Classic Eyeliner, Winged Eyeliner, Smokey Eyeliner, Under Eyeliner etc.
  • Lip line: With a permanent lip line you will never have to worry about your lips. A permanent Lip-line (contour only) will define the shape of your Lips and add a touch of glam to your beauty.
  • Lip Blush: Lips filled with a light color close to natural Lip color giving a fresh look and natural just as you desire. No more trouble of carrying lip balm or gloss every time you step out of the house.
  • Lip Full Colour: Lips filled with a chosen color giving the same look as a lipstick color, a perfect treatment for the enhancing your lip. For darker colors, several treatments may be required, to achieve the desired result.
  • Dark Circles Removal: This procedure involves inserting pigment under your skin using specialized tools. The pigment closely resembles your skin color and mimics the look of an under-eye concealer.
  • Tattoo Removal: A fastest non-surgical treatment to completely remove a tattoo. Typically a tattoo can be removed in three to four treatments. This procedure is painless, safe and guarantees results

Paramedical Procedures

  • Areola Reconstruction: The Areola (Nipple) can be re-pigmented to enhance the colour, shape or, for scar coverage after breast enhancement Surgery.
  • Scar & Skin Camouflage: A non-surgical and entirely natural way of getting the body’s own cells to regenerate. This process can be used to relax constricted scars and to rejuvenate scars through cell regeneration. Skin can be camouflaged to match the skins natural colour. This procedure is also used to treat Vitiligo, stretch marks removal etc.
  • Hair Simulation (scalp): A highly specialized process during which tiny deposits of pigment are positioned within the dermal layer of the skin. These deposits replicate the look of real shaven hair and also to fill up the scalp, to give the appearance of fullness for those who suffer from thinning hair or alopecia.

What You Should Expect?

Upon your visit to CosmeSurge, our expert will do an in-depth analysis of your skin, they might also ask you few questions about your lifestyle and if you have any specific concern. Based on the analysis and discussion, the skin therapist will curate a customized plan for you which ensures the perfect result you desire.

    Semi-Permanent Makeup Make Appointment

    CosmeSurge is one of the leading aesthetic brands and the largest cosmetology chain in the region. Our services are proven and exceptional as we have team of highly qualified doctors and specialists with years of experience. To book a consultation you can call us on 800 26763 (COSME) or share your details through the book appointment section and our team will reach out to you.

    Book Appointment