cosmeSurge

دليل كوزميسيرج الخاص بك

اكتب ما تبحث عنه. سنساعدك في العثور عليه

عمليات البحث الشعبية : الجلدية الجراحة العامة جراحة التجميل

alt_text

العد الوردي / حب الشباب الوردي

العد الوردي / حب الشباب الوردي

العد الوردي هو أحد أكثر الأمراض الجلدية شيوعًا التي تتميز بالاحمرار والنتوءات على الخدين والجبين والأنف والصدر والرقبة والذقن وتكون بمظهر طفح جلدي. إنها مشكلة مزمنة في بشرة الوجه قد تأتي أيضًا مع أعراض مثل التورم أو الحرقان (أو الحكة) في العينين وخطوط حمراء صغيرة. غالبًا ما يتم الخلط بين العد الوردي وحب الشباب أو الأكزيما أو حساسية الجلد ويميل الناس إلى تجاهله كثيرًا.
في حين أنه قد يكون من الصعب علاج الوردية تمامًا، إلا أن أطباء الأمراض الجلدية لدينا يمكنهم المساعدة في السيطرة على الأعراض من خلال مجموعة من العلاجات الغير جراحية المناسبة لكل نوع سواء كان حب الشباب الوردي أو الوردية الوعائية أو الوردية العينية أو فيمة الأنف. يصيب عادة المرضى ذوي البشرة الفاتحة (النساء على وجه الخصوص بين سن 30 إلى 50)، على الرغم من أنه يمكن أن يحدث لأي شخص ولا يزال السبب المحدد وراءه غير معروف.

اختر الطبيب المناسب

النتائج الناجحة تعتمد على الاختيار الصحيح للطبيب. أثناء اختيار طبيبك، يجب عليك التأكد من استيفائه للمعايير التالية:

  • شهادة البورد

  • خبرة واسعة

  • النتائج الإيجابية

  • نتائج حقيقية

  • يفهم حالتك وتوقعاتك

  • لديه نظرة جمالية جيدة

رحلتك مع كوزمسيرج

الإستشارة

أثناء الاستشارة، ستناقش مع طبيب الأمراض الجلدية توقعاتك وأهدافك مع علاج العد الوردي. سيتم سؤالك عن صحتك الطبية ويتم إجراء فحص صحي كامل متبوعًا بتقييم احمرار الجلد والعيوب والالتهابات لفهم المشكلة تمامًا. استنادًا إلى حجم المشكلة ونوع البشرة وملمسها ومضمونها ، سيتم وضع خطة علاج خاصة بك.

قد يُطلب منك اتباع إرشادات معينة قبل العلاج مثل التوقف عن استخدام بعض الأدوية ، وكريم البشرة ، والمستحضرات ، وتجنب التعرض لأشعة الشمس لفترة معينة.

العلاج

بناءً على نوع العد الوردي وحالة الجلد ، هناك ثلاثة خيارات علاجية متاحة:

  • العلاج بالليزر : يتضمن هذا الإجراء استخدام نبضات من الضوء موجهة إلى الأوعية الدموية المسؤولة عن إحداث احمرار في الوجه. مع حرارة الليزر ، تتعطل الأوعية الدموية وتتلاشى تدريجياً دون التسبب في تلف الجلد أو الأنسجة.
  • العلاج بالضوء النبضي المكثف (IPL) : يستخدم هذا العلاج الطاقة الضوئية لاستهداف أو تعطيل الأوعية الدموية تحت الجلد. أثناء الإجراء، يتم توجيه شعاع ضوئي متحكم به إلى المنطقة المصابة حتى تتمكن الأوعية الدموية الكامنة من امتصاصها وتبدأ في الانفصال. يمتص الجسم هذه الأوعية الدموية بشكل طبيعي مع مرور الوقت ، مما يؤدي إلى تقليل احمرار الوجه والعيوب.
  • العلاج الديناميكي بالضوء : هو إجراء غير مؤلم يجمع بين أضواء خاصة وعقار موضعي حساس للضوء لتقليل الاحمرار والالتهاب المرتبطين بالوردية. هذه هي الطريقة التي يصبح بها الجلد نقيًا مع مرور الوقت دون ترك أي شوائب.
  • الرعاية المنزلية : تم تطوير أدوية جديدة للوردية في السنوات الأخيرة. يعتمد نوع الدواء الذي يصفه طبيبك على العلامات والأعراض التي تعاني منها.

العناية ما بعد الاجراء

بناءً على خطة العلاج ، قد يكون هناك فترة تعافي قليلة أو لا يوجد ، وقد يكون هناك احمرار طفيف أو حساسية لبضعة أيام والتي ستختفي تدريجياً. مع تقدم الجلسات ، ستلاحظ اختلافًا ملحوظًا في حالة وملمس بشرتك. سيبدو أكثر صفاء وإشراق، بينما يتغير مظهر البشرة بشكل كبير.

العناية اللاحقة

للحصول على نتائج طويلة الأمد ، يعد اتباع تعليمات الطبيب أمرًا حيويًا ويجب حضور جلسة المتابعة، إذا لزم الأمر. يعد ترطيب بشرتك بشكل متكرر أمرًا ضروريًا والحد من التعرض لأشعة الشمس ووضع كريم واق من الشمس في الأسابيع التالية للعلاج.

العد الوردي / حب الشباب الوردي Make Appointment

كوزمسيرج هي علامة تجارية رائدة في مجال التجميل وأكبر سلسلة عيادات تجميل في المنطقة. خدماتنا مثبتة واستثنائية حيث لدينا فريق من الأطباء والمتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا مع سنوات من الخبرة. لحجز استشارة ، يمكنك الاتصال بنا على (COSME) 26763 800 أو مشاركة التفاصيل الخاصة بك من خلال قسم حجز المواعيد وسيقوم فريقنا بالتواصل معك.

احجز موعدك

المتخصصين لدينا

best skin doctor in sharjah
د. انا بيتروس ممارس عام - جلدية
laser skin care clinic dubai
د. عنود الكيخيا أخصائي الجلدية
د. بان السهلاني طبيب عام
laser skin care dubai
د. براءة معطي أخصائي جلدية
laser skin treatment
د. بتول الرفاعي أخصائي جلدية
Dr. Evana Janbeh Specialist Dermatologist
د. إيفانة جنبية أخصائي جلدية
Dr. Fatima Habib
د. فاطمة حبيب أخصائي جلدية
Dr. Fatma Ismail
د. فاطمة اسماعيل حسن أخصائي جلدية
Dr. Manal Al kadri
د. منال القدري Specialist Dermatologist
Dr. Mayur Bhobe
د. ميور بوبي أخصائي جلدية
Dr. Mohammed Emad
د. محمد عماد عيطة أخصائي جلدية
skin specialist in uae
د. نمير شحادة أخصائي جلدية
underarm whitening treatment dubai
د. نداء أبو الحويلي ممارس عام - جلدية
skin specialist in dubai
د. سلوى أبو رشيد أخصائي جلدية
skin clinic in dubai
Dr. Tarek Boghdady Specialist Dermatologist

Hi there 👋

.outer-box{z-index: 999999;} @media only screen and (min-width:1500px) and (max-width:1650px) { .outer-box{width:60%;} } @media only screen and (max-width: 767px) { .search-popup{padding:15px 15px 10px !important;} }

Your CosmeSurge Guide

Type what you are looking for. We'll help you find it

Popular Searches: Dermatologist General Surgeon Plastic Surgery

Rosacea

Rosacea

Rosacea

Rosacea is one of the most common skin conditions characterized by redness and bumps on the cheeks, forehead, nose, chest, neck, and chin. It’s a chronic facial skin issue that may also come with symptoms like swelling, burning (or itching) sensation of the eyes and small red lines. Rosacea is often mistaken for acne, eczema or skin allergy and people tend to ignore it often.
While rosacea can be difficult to completely cure but our experienced dermatologists can help control the symptoms through a combination of non-surgical treatment which is fit for every type be it acne rosacea, vascular rosacea, ocular rosacea or Rhinophyma. It typically affects lighter-skinned patients (women in particular between the age 30 to 50), though it can happen to anyone and the specific cause behind it is still not known.

Choose The Right Doctor

A successful result entirely depends upon the right choice of the doctor. While choosing the doctor you must make sure that the doctor fulfills the below parameters

  • Board-certification

  • Extensive experience

  • Positive reviews

  • Sharing real results

  • Understands your case and expectations

  • Good aesthetic eye

Your Journey with CosmeSurge

Consultation

During your consultation, you will discuss with the dermatologist your expectations and goals with treatment for rosacea. You will be asked about your medical health and a complete health check is done followed by evaluation of the skin redness, blemishes and inflammation to understand the problem completely. Based on the extent of the problem and skin type, texture and tenor, a personalized treatment plan will be devised.

You may be asked to follow certain guidelines prior to the treatment such as stop using certain medications, skin cream, lotions, avoid sun exposure for a certain period.

Treatment

Based on the rosacea type and skin condition, there are three treatment options available:

  • Laser Treatment: This procedure involves the use of pulses of light which are directed to the blood vessels responsible for causing facial redness. With laser heat, the blood vessels are disrupted and gradually fade away without causing damage to the skin or tissues
  • Intense Pulsed Light Therapy (IPL): This treatment uses light energy to target or disrupt the blood vessels beneath the skin. During the procedure, a controlled beam of pulsed light is directed to the affected area so that the underlying blood vessels can absorb it and start to break away. Those blood vessels get absorbed by the body in a natural manner over time, resulting in reduced redness and blemishes on the face.
  • Photo Dynamic Therapy: It’s a painless procedure that combines special lights with a topical photosensitizing drug to reduce the redness and inflammation linked to rosacea. This is how the skin becomes clear-looking over time with no blemishes left.
  • Homecare: New rosacea medications have been developed in recent years. The type of medication your doctor prescribes depends on signs and symptoms you're experiencing.

Post Treatment

Based on the treatment plan, there may be little to no downtime, there might be slight redness or sensitivity for a few days which will subside gradually. As the sessions progress you will see a noticeable difference in the condition and texture of your skin. It will appear more cleaner and brighter, while skin appearance will change dramatically.

Aftercare

For long-lasting results, following doctor instructions is vital and maintenance session should be attended, if required. Moisturizing your skin on frequent basis is necessary and restrict sun exposure and apply sunscreen in the weeks following the treatment.

Make Appointment

CosmeSurge is one of the leading aesthetic brands and the largest cosmetology chain in the region. Our services are proven and exceptional as we have team of highly qualified doctors and specialists with years of experience. To book a consultation you can call us on 800 26763 (COSME) or share your details through the book appointment section and our team will reach out to you.

Book Appointment

Our Specialists

Dr Ahmed Al Khateeb Specialist Dermatologist
Dr. Anna Petrus Mallory General Practitioner - Dermatology
Dr. Anoud Al Kikhia Dermatologist
Dr. Bara Maty Specialist Dermatologist
Dr. Batoul Reffai Specialist Dermatologist
Dr. Evana Janbeh Specialist Dermatologist
Dr. Eman Amin Specialist Dermatologist
Dr. Fatima Habib Specialist Dermatologist
Dr. Fatma Ismail Hassan Specialist Dermatologist
Dr. Jumana Salah Khaleel Abu Al Kas General Practitioner - Dermatology
Dr. Lana Kashlan Consultant Dermatologist
Dr. Manal Al kadri Specialist Dermatologist
Dr. Mayur Bhobe Specialist Dermatologist
Dr. Mohammed Emad Aeta Specialist Dermatologist
Dr. Namir Shehadeh Specialist Dermatologist
Dr. Nidaa Abou-Haouili General Practitioner - Dermatology
Dr. Salwa Abo Rashed Specialist Dermatologist
Dr. Tarek Boghdady Specialist Dermatologist