cosmeSurge

دليل كوزميسيرج الخاص بك

اكتب ما تبحث عنه. سنساعدك في العثور عليه

عمليات البحث الشعبية : الجلدية الجراحة العامة جراحة التجميل

عملية تجميل منطقة العانة

عملية تجميل منطقة العانة

عملية تجميل منطقة العانة

العانة هي المنطقة الواقعة بين عظم العانة والشفرين. إنه الجزء العلوي من الجزء الحامل للشعر من الفرج. يمكن أن تبدأ هذه المنطقة في الترهل أو التدلي مع تقدم العمر أو الولادة أو تقلبات الوزن، مما يؤثر على كل من الجمالية والوظيفة. في الواقع، يمكن أن تسبب منطقة العانة المتضخمة إزعاجًا وقد تؤثر أيضًا على العلاقة الحميمية أوالتبول. يمكن أن تساعد عملية تجميل العانة في تصحيح المشكلة واستعادة الحياة الطبيعية كما في أيام الشباب. تُعرف عملية التجميل هذه أيضًا باسم عملية رفع العانة.
يتم عمل هذا الإجراء الجراحي لإزالة الانتفاخ أو التهدل لإضفاء مظهر أكثر نعومة وثباتًا على منطقة البطن السفلية. بغض النظر عن حجم منطقة العانة، يمكن للجراحة إصلاح جميع المشكلات واستعادة مظهر المنطقة الخاصة والمساعدة في تعزيز الأداء الحميمي.

Who Should Consider عملية تجميل منطقة العانة?

المرشح الأمثل لهذه الجراحة؟

إذا كنت تواجه أيًا مما يلي، فيمكنك اختيارعملية تجميل منطقة العانة:

  • الدهون الزائدة والجلد المترهل في منطقة العانة
  • ترهل أو انخفاض المنطقة مما يؤثر على حياتك الحميمية أو يسبب عدم الراحة عند التبول
  • إذا كان الانتفاخ يسبب مخاوف جمالية للأعضاء الخاصة أو يجعلك محرجًا من ارتداء السراويل الضيقة
  • إذا تسبب التقدم في العمر أو الوزن أو الحمل في امتلاء غير مرغوب فيه للأم

اختيار الجراح المناسب

تعتمد الجراحة التجميلية الناجحة على الاختيار الصحيح لجراح التجميل. أثناء اختيار الجراح ، يجب عليك التأكد من استيفائه للمعايير التالية:

  • شهادة البورد

  • خبرة واسعة

  • نتائج إيجابية

  • مشاركة النتائج الحقيقية

  • يفهم حالتك وتوقعاتك

  • لديه نظره جمالية جيدة

رحلتك مع كوزمسيرج

الإستشارة

أثناء استشارتك، ستناقش توقعاتك ومخاوفك بشأن الجراحة. سيطرح الطبيب أسئلة حول صحتك الطبية ، ويحلل تاريخك الطبي ويتحقق من أي حالات طبية. ستتم مناقشة ما إذا كنت تعاني من حساسية تجاه بعض الأدوية، سواء كنت تدخن أو تتناول الكحول وما إلى ذلك.

سوف يستشيرك الطبيب أيضًا بشأن تفاصيل الإجراء ، ومستوى المخاطر المتضمنة والنتيجة المحتملة. ستكون هناك أيضًا إرشادات معينة يجب عليك اتباعها قبل أسبوع أو أسبوعين قبل الجراحة مثل التوقف عن التدخين / تناول الكحول ، والتوقف عن تناول الأدوية التي قد تتعارض مع نتيجة الجراحة.

سيتم إجراء تقييم صحي كامل لك، ويمكن للطبيب أيضًا التقاط صورة للمناطق المراد تجميلها لتتناسب مع النتائج. بمجرد االتأكد بأن هذا الإجراء مناسباً لك ، ستمضي الجراحة كما هو مخطط لها. في بعض الحالات، قد لا ينصحك الطبيب بإجراء الجراحة تمامًا إذا كانت لديك بعض المخاوف الصحية.

الجراحة

يتم إجراء عملية شد أو رفع العانة لإزالة الجلد الزائد والدهون في هذه المنطقة. اعتمادًا على شدة المشكلة ومدى الإجراء ، يمكن إجراء الجراحة إما تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي. قد يكون التخدير الموضعي فقط كافيًا حيث يجب إزالة الحد الأدنى من الأنسجة ولكن يمكن استخدام التخدير العام عندما يكون الإجراء واسع النطاق أو عندما يتم دمجه مع جراحة أخرى مكثفة. في بعض الحالات، قد يقوم الجراح أيضًا بإجراء شفط للدهون للتخلص من مشاكل الدهون الزائدة وتحسين الشكل الخارجي لاحقًا. أثناء الجراحة، يتم عمل شق أفقي عند الحافة العلوية لمنطقة العانة ثم يتم رفع وتشديد العضلات الأساسية لتشكيل منطقة عانة أكثر صلابة. ثم يتم إزالة الجلد الزائد بحيث يمكن سحب جلد العانة لأعلى إلى الموضع الجديد. يتم إغلاق الشق بالخيوط الجراحية ولصق الجلد.

ما بعد الجراحة

سيستغرق التعافي حوالي أسبوع مع قيود على النشاط البدني لمدة أسبوعين إلى ستة أسابيع بعد الجراحة واعتمادًا على درجة شدة الجراحة. إذا تمت إزالة الجلد ، فقد يتم وضع انبوب واحد أو اثنين لإزالة السوائل المتجمعة عادةً في غضون الأيام القليلة الأولى بعد الإجراء. قد لا يمكنك الاستحمام أو استخدام حوض الاستحمام الساخن أو حوض السباحة حتى يلتئم الجرح بالكامل. ينصح باستخدام صابون لطيف وماء للتنظيف اليومي. بعد أسبوعين ، ستتمكن من البدء في استخدام جل إزالة آثار الجراحة.

لا داعي للقلق إذا شعرت المنطقة بالامتلاء أكثر مما كانت عليه قبل العملية ، لأن هذا مجرد تورم يظهر عادة بعد العملية و يبدأ في التحسن على مدى ثلاثة أسابيع. يجب أيضًا تجنب التمرين تماماً لمدة ستة أسابيع تقريبًا بعد الجراحة ، وعندها ستتمكنين من العودة إلى روتين التمرين الطبيعي.

الرعاية اللاحقة

من أجل الحصول على نتائج ناجحة طويلة الأمد ، من المهم اتباع ما يلي:

  • تناول الأدوية حسب وصفة الجراح.
  • يُنصح بتجنب ممارسة العلاقة الحميمية لمدة من أربع إلى ستة أسابيع على الأقل بعد الجراحة.
  • الابتعاد عن السباحة ، وتجنب فرك المنطقة باستخدام السدادات القطنية أو ارتداء الملابس الضيقة لمدة أسبوعين.
  • تجنب التمارين الشاقة أو رفع الأشياء الثقيلة لمدة أسبوعين على الأقل.
  • أخذ الأمور بسهولة في الأسبوع الأول بعد الجراحة ومنح الجسم وقتًا للشفاء والراحة.
  • استخدام الثلج مع كيس بارد و وضعه بين الملابس الداخلية والملابس الضاغطة لتقليل التورم.
  • من المهم أن تحضري مواعيد المتابعة الخاصة بك لتتبع تقدم نتائجك.
عملية تجميل منطقة العانة Make Appointment

كوزمسيرج هي علامة تجارية رائدة في مجال التجميل وأكبر سلسلة عيادات تجميل في المنطقة. خدماتنا مثبتة واستثنائية حيث لدينا فريق من الأطباء والمتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا مع سنوات من الخبرة. لحجز استشارة ، يمكنك الاتصال بنا على (COSME) 26763 800 أو مشاركة التفاصيل الخاصة بك من خلال قسم حجز المواعيد وسيقوم فريقنا بالتواصل معك.

احجز موعدك

المتخصصين لدينا

Abdominoplasty
د. كاثرين بيرجريت جراح التجميل والترميم
Dr. Charles Galanis Plastic & Reconstructive Surgeon

Hi there 👋

cosmeSurge

Your CosmeSurge Guide

Type what you are looking for. We'll help you find it

Popular Searches: Dermatologist General Surgeon Plastic Surgery

Monsplasty

Monsplasty

Monsplasty

The mons is the area between the pubic bone and the labia. It is the upper part of the hair-bearing part of the vulva. This area can start to sag or droop with age, childbirth, or weight fluctuations, therefore affecting both the aesthetic and function. In fact, an enlarged mons pubis area can cause discomfort and may also interfere with sex and urination. A monsplaty can help correct the issue and restore the normalcy of the youthful days. Monsplasty is also known as Pubic Lift
This surgical procedure is done to remove the bulge or flap to deliver a smoother and firmer look to the lower abdominal area. Regardless of the size of the mons, the surgery can fix all the issues and restore the look of the private area and help boost sexual performance

Who Should Consider Monsplasty?

Who Should Consider Monsplasty?

If you are experiencing any of the following, then you may opt for monsplasty

  • Bulge of excess fat and skin in the pubic
  • Sagging or dropping mons area affecting your sex life or causing discomfort with urination
  • If the bulge is causing aesthetic concerns to the private parts or making you embarrassed at wearing tight pants
  • If age, weight issues or pregnancy has caused unwanted fullness to the mons

Choose The Right Doctor

A successful plastic surgery solely depends upon the right choice of the doctor. While choosing a doctor you must make sure that he or she fulfills the below parameters:

  • Board-Certification

  • Extensive Experience

  • Positive Reviews

  • Sharing Real Results

  • Understands Your Case and Expectations

  • Good Aesthetic Eye

Your Journey with CosmeSurge

Consultation

During your consultation, you will discuss your expectations and concerns about the surgery. The doctor will ask questions about your medical health, analyze your medical history and check for any medical conditions. Whether you have allergies to certain medications, whether you smoke or drink, or use drugs etc. all will be discussed.

The doctor will also consult you about the procedure details, the level of risks involved and the likely outcome. There will be certain guidelines as well for you to follow before a week or two prior to the surgery such as stop smoking/drinking, stop taking the medications that might interfere with the outcome of the surgery.

Your complete health evaluation will be done, and the doctor may also take image of the areas to be operated to match with the results. Once you are found a candidate for vaginoplasty, the surgery will go ahead as planned. In some cases, the doctor may not advise the surgery altogether if there are some health concerns to you.

Surgery

A monsplasty or pubic lift procedure is done to remove excess skin and fat in the mons area. Depending on the severity of the problem and extent of the procedure, the surgery can either be performed under general or local anesthesia with the use of sedation. Only local sedation may be enough where a minimal amount of tissue must be removed but general anesthesia can be used where the procedure is extensive or when it’s combined with other invasive surgery. In some cases, the surgeon may also perform a liposuction to take out excess fatty issues and enhance the outline later. During the surgery, a horizontal incision is created at the upper edge of the mons area and then the underlying muscles are lifted and tightened to shape a firmer pubic area. The excess skin is then removed so that the pubic skin can be pulled upwards to the newly created position. The incision is shut off with sutures and skin adhesive.

Post Surgery

The recovery will take about one week with restrictions on physical activity for two to six weeks after just depending on the degree of surgery. If skin was removed, then one or two drains may be placed with removal typically scheduled within the first few days after the procedure. You cannot bath, use a hot tub or swimming pool until the incision are fully healed. A gentle soap and water are recommended for daily cleaning. After two weeks, you will be able to begin using scar gel.

Do not worry if the area feels fuller than it did before the procedure, as this is just swelling which usually shows improvement over three weeks. Full exercise should also be avoided for about six weeks after surgery at which point you will be able to ease back into your workout routines.

After Care

In order to have successful long-lasting results it is important to follow the below:

  • Take medications as prescribed by the surgeon.
  • You are advised to avoid sex for at least 4-6 weeks post the surgery.
  • Stay away from swimming, avoid rubbing the area using tampons or wearing tight clothes for two weeks.
  • Avoid strenuous exercise or lifting heavy objects for at least two weeks.
  • Take it easy in the first week after the surgery and give the body time to heal and rest.
  • Use icing with a cold pack sandwiched between the underpants and an elastic garment, like Spanx to reduce swelling.
  • It is important to attend the follow-up appointments with your doctor to keep your track of your progress.
Monsplasty Make Appointment

CosmeSurge is one of the leading aesthetic brands and the largest cosmetology chain in the region. Our services are proven and exceptional as we have team of highly qualified doctors and specialists with years of experience. To book a consultation you can call us on 800 26763 (COSME) or share your details through the book appointment section and our team will reach out to you.

Book Appointment

Our Specialists

Dr. Maria Nikolopoulou
Dr. Maria Nikolopoulou Gynaecologist