cosmeSurge

دليل كوزميسيرج الخاص بك

اكتب ما تبحث عنه. سنساعدك في العثور عليه

عمليات البحث الشعبية : الجلدية الجراحة العامة جراحة التجميل

التغيير الجذري

التغيير الجذري

التغيير الجذري

التغيير الجذري هو مجموعة من العمليات الجراحية لإجراء عمليات تجميل شاملة للجسم والوجه ، وتجعل الأشخاص يبدون ويشعرون بأنهم أصغر سنًا و أكثر ثقة بأنفسهم . يمكن استخدام مجموعة واسعة من الإجراءات بما في ذلك شد البطن ، وشفط الدهون ، وتكبير أو رفع الثدي ، وشد الوجه ، وجراحة الأنف (تجميل الأنف) ، وإعادة تشكيل الأذن إما معًا أو بشكل مستقل و ذلك لجعلك تبدو أفضل وتشعر بأنك في أفضل حالاتك على الإطلاق. هذه الجراحة يمكن إجراؤها لكل من الرجال أوالنساء على حد سواء للذين يريدون تحسين كامل للجسم.
يساعد التغيير الجذري كثيرًا و بالأخص في الحالات التي لا يكون فيها للنظام الغذائي أوالتمارين الرياضية تأثير مباشر وواضح على الجسم لمواجهة آثار الشيخوخة أو فقدان الوزن الهائل أو تأثيرات الحمل على الجسم للأمهات.

Who Should Consider التغيير الجذري?

المرشح الأمثل لهذه الجراحة؟

يجب عليك اختيار التغيير الجذري لتحقيق تحسن كامل للجسم والوجه عندما تشعر بعدم الرضا عن شكلك بسبب ما يلي:

  • الشيخوخة
  • زيادة الوزن بشكل كبير أو فقدان الوزن المفاجئ
  • الحمل المتكرر
  • تشوهات خلقية
  • عيوب وراثية / جينية
  • إصابة أو حادث
يمكن إجراء تغييرات جذرية لتصحيح أو تحسين أي جانب من جوانب الوجه أو الأرداف أو الأنف أو الأذن أو الجفن أو الثديين أو البطن أو أي جزء ترغب في تحسينه من الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعدك إذا كنت ترغب في استعادة مظهر أكثر شباباً

اختيار الجراح المناسب

تعتمد الجراحة التجميلية الناجحة على الاختيار الصحيح لجراح التجميل. أثناء اختيار الجراح ، يجب عليك التأكد من استيفائه للمعايير التالية:

  • شهادة البورد

  • خبرة واسعة

  • نتائج إيجابية

  • مشاركة النتائج الحقيقية

  • يفهم حالتك وتوقعاتك

  • لديه نظره جمالية جيدة

رحلتك مع كوزمسيرج

الإستشارة

ستمنحك الاستشارة فرصة لمناقشة أهدافك التجميلية مع الطبيب وفهم تفاصيل الإجراء. يجب أن تكون منفتحًا تمامًا مع الطبيب بشأن توقعاتك ومخاوفك وعاداتك. سيتم تقييم تاريخك الطبي لتحديد مدى ملائمتك لإجراءات مختلفة من التحسين الشامل.

في بعض الحالات ، قد يؤخر طبيبك الجراحة، أو قد لا ينصحك بها تمامًا لتجنب المخاطر. كما أنه قد يطلب منك الطبيب أيضًا اتباع إرشادات معينة قبل الجراحة ، مثل الإقلاع عن التدخين وتجنب تناول بعض الأدوية والحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام.

الجراحة

يتم إجراء جراحة التجميل الشامل تحت التخدير العام وتستغرق العملية حوالي من خمس إلى ست ساعات. يمكن إجراء العملية في جلسة واحدة والتي كانت تستغرق في السابق من جلستين إلى ثلاث جلسات منفصلة. و تشمل ستة من أكثر العمليات الجراحية شيوعًا والتي يتم إجراؤها ضمن عمليات التجميل الشامل:

  • جراحات الثدي: بناءً على المتطلبات ، يمكنك اختيار إما إجراء تكبير الثدي أو رفعه أو تصغيره مما سيعيد الثدي إلى شكله وحجمه الطبيعي ويحقق شكلاً متناسقًا وفقًا لتوقعاتك.
  • شفط ونقل الدهون: باستخدام عملية شفط الدهون ، من الممكن إزالة رواسب الدهون العنيدة من مناطق مثل الوركين والساقين والرقبة والبطن والذراعين وإعادة حقنها في مناطق محددة كالثدي والأرداف.
  • شد الوجه / الرقبة: يتم في هذا الإجراء شد العضلات الداخلية والأنسجة الضامة في الوجه أو الرقبة مع إزالة الجلد الزائد لإستعادة مظهر أكثر شباباً.
  • جراحة الجفن: يختار كل من الرجال والنساء هذه الجراحة لتقليل الانتفاخ والتدلي في الجفن عن طريق إزالة الدهون الزائدة والجلد والعضلات من الجفن العلوي أو السفلي.
  • شد البطن: المعروف أيضًا باسم جراحة البطن التجميلية ، ويتم إجراؤه للتخلص من الدهون الزائدة والجلد في منطقة البطن ومساعدة العضلات الضعيفة على إتخاذ وضعاً أكثر قوة وأكثر تناسقاً.
  • تجميل الأنف: يتم إجراء هذه الجراحة لتعديل الأنف وإعادة ترميمه. يمكن أيضًا إجراء جراحة الأنف لتحسين عملية التنفس.

ما بعد الجراحة

عندما يتم الجمع بين اثنين أو ثلاثة من هذه الإجراءات ، فإنها تستغرق ما يقرب من خمس إلى ست ساعات وبالتالي فإنها تحتاج إلى أكثر من عشرة أيام للتعافي. الفائدة من الجمع بين هذه الجراحات هو أنها تمكنك من الخضوع لفترة نقاهة واحدة فقط ويمكن أيضًا تحقيق النتائج المرجوة بتكلفة منخفضة. يقوم الجراحون بإجراء تحسينات شاملة فقط في الحالات التي يكون فيها المرضى يتمتعون بصحة بدنية ممتازة ومن المرشحين المناسبين ، كما أن العمر لا يمثل عائقًا.

بعد جراحة التجميل ، سيتم وضع شاش أو ضمادات على شقوق الجراحة. ستعمل الضمادة المرنة أو حمالة الصدر الداعمة على تقليل التورم ودعم الثديين. ونؤكد ، أنه يجب توقع درجات متفاوتة من آثار الكدمات والتورم مع أي عملية جراحية لتلتئم بعد ذلك في غضون أسبوع.

الرعاية اللاحقة

من أجل الحصول على نتائج ناجحة طويلة الأمد ، من المهم اتباع ما يلي:

  • تناول الدواء حسب وصفة الطبيب.
  • يجب أن تحد من القيادة أو السفر المطول أو الطيران لمدة أسبوعين على الأقل بعد إجراء تجميل الوجه.
  • الامتناع عن ممارسة الرياضة لمدة أربعة أسابيع على الأقل.
  • يجب الامتناع عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل بعد الجراحة.
  • استخدم كريمات تقليل الندبات و ذلك لتقليل التورم أو الكدمات.
  • يمكنك استخدام مكياج خفيف بعد أسبوع لإخفاء أو تغطية آثار الكدمات.
  • من المهم أن تحضر مواعيد المتابعة الخاصة بك لتتبع تقدم نتائجك.
التغيير الجذري Make Appointment

كوزمسيرج هي علامة تجارية رائدة في مجال التجميل وأكبر سلسلة عيادات تجميل في المنطقة. خدماتنا مثبتة واستثنائية حيث لدينا فريق من الأطباء والمتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا مع سنوات من الخبرة. لحجز استشارة ، يمكنك الاتصال بنا على (COSME) 26763 800 أو مشاركة التفاصيل الخاصة بك من خلال قسم حجز المواعيد وسيقوم فريقنا بالتواصل معك.

احجز موعدك

Hi there 👋

cosmeSurge

Your CosmeSurge Guide

Type what you are looking for. We'll help you find it

Popular Searches: Dermatologist General Surgeon Plastic Surgery

Extreme Makeover

Extreme Makeover

Extreme Makeover

Extreme makeover is a combination of surgical procedures to deliver total body and face makeovers, and make people look and feel younger and confident. A wide range of procedures including Tummy Tuck, Liposuction, Breast Augmentation, Breast Lift, Face Lift, Rhinoplasty (Nose Job), Ear Reshaping can be used either together or alone to make you look and feel at your absolute best. This surgery is for both men and women, who want a total body makeover.

Extreme makeover helps a lot in cases where diet and exercise are not always the answer to counter the effects of aging, weight loss or pregnancy on the body.

Who Should Consider Extreme Makeover?

Who Should Consider Extreme Makeover?

You should opt for an extreme makeover to achieve a complete body and face makeover when you feel unhappy about the body due to:

  • Aging
  • Massive Weight Gain or Sudden Weight Loss
  • Multiple Pregnancy
  • Birth Deformities
  • Genetics
  • Injury or Accident
Extreme makeover can be done to correct or enhance any aspect to the face, buttock, nose, ear, eyelid, breasts, tummy or any part of the body. Plus, it can help if you restore the youthful appearance at any stage of your life.

Choose The Right Doctor

A successful plastic surgery solely depends upon the right choice of the doctor. While choosing a doctor you must make sure that he or she fulfills the below parameters:

  • Board-Certification

  • Extensive Experience

  • Positive Reviews

  • Sharing Real Results

  • Understands your Case and Expectations

  • Good Aesthetic Eye

Your Journey with CosmeSurge

Consultation

A consultation will give you an opportunity to discuss your cosmetic goals with the doctor and understand the procedure details. You should be completely open with the doctor about your expectations, concerns and habits. Your medical history will be evaluated to determine candidacy for different procedures in extreme makeover.

In certain cases, your doctor might delay surgery, or you may not be recommended it altogether to avoid risks. Similarly, the doctor will also ask you to follow certain guidelines before the surgery, like stop smoking, avoid taking some medicines and maintain a healthy diet and exercise regularly.

Surgery

Extreme makeover surgery is performed under general anesthesia and the procedure takes about five to six hours. The procedure which earlier took two to three separate sessions can be done in a single sitting. Six of the most common surgeries performed under extreme makeover include:

● Breast Surgeries: Depending upon the requirement, you may choose to either go for breast augmentation, lift or reduction which will restore your breasts to their natural shape and size and achieve a symmetrical shape as per your expectation

● Liposuction: Using liposuction, it’s possible to remove your stubborn fat deposit from areas such as hips, legs, neck, abdomen and arms.

● Face/Neck Lift: This procedure is done to tighten the underlying muscles and connective tissues in the face or neck to remove excess skin and restore a youthful appearance.

● Eyelid Surgery: Both men and women opt for this surgery to reduce the puffiness and drooping by removing excess fat, skin and muscle from the upper or lower eyelids.

● Tummy Tuck: Also known as abdominoplasty, it’s done to eliminate excess fat and skin from the abdomen and restore the weakened muscles to create a firmer and smoother profile.

● Rhinoplasty: This surgery is performed for altering and reconstructing the nose. Nose surgery may also be done to improve breathing.

Post Surgery

When two or three of these procedures are combined, they take approximately five to six hours and need more than ten days of recovery. The benefit of combining surgery is that you have to undergo just one recovery period and can also achieve desired results at low cost. Surgeons do the extreme makeover only in cases where patients are in excellent physical health, with right candidates, age is no bar.

Following your makeover surgery, gauze or bandages will be applied to your incisions. An elastic bandage or support bra will minimize swelling and support the breasts. And yes, a variable degree of bruising and swelling should be expected with any surgical procedure which will heal within few weeks.

After Care

In order to have successful long-lasting results it is important to follow the below:

  • Take medication as per your doctor’s prescription.
  • You should limit driving, prolonged travel or flaying for at least two weeks after facial procedure.
  • Refrain from exercise for at least four weeks.
  • You should not smoke for at least two weeks after the surgery.
  • Use the scar creams to minimize swelling or bruise.
  • You can use light make-up after a week to hide or cover the bruise.
  • It is important to attend your follow-up appointments in order to keep track of your progress.
Extreme Makeover Make Appointment

CosmeSurge is one of the leading aesthetic brands and the largest cosmetology chain in the region. Our services are proven and exceptional as we have team of highly qualified doctors and specialists with years of experience. To book a consultation you can call us on 800 26763 (COSME) or share your details through the book appointment section and our team will reach out to you.

Book Appointment