العناية بالوجه /التقشير السطحي

نظرة عامة

كلما تقدمنا في العمر زادت بشرتنا جفافاً، مع ظهور علامات الهرم، كما أن التعرض لأشعة الشمس يؤثر على ملمس البشرة ولونها. يسرنا أن نقدم لك علاج “التقشير السطحي” (Microderma Abrasion) الذي يُعدُّ من أحدث العمليات التجميلية المتطورة لإزالة الطبقة العليا من الجلد، وهي الطبقة التي تحتوي الخلايا الميتة والشوائب. أما النتيجة فهي حصولك على بشرة ناعمة أكثرَ إشراقاً.

إن علاج “التقشير السطحي” هو أحد أشهر طرق العلاج المتوفرة في عياداتنا، فهو علاج فعال لمعالجة جميع أنواع البشرة، وهو آمن تماماً، وسريع، ولا يصاحبه ألم، بالإضافة إلى عمله برؤوس بلورية أو ماسية من شأنها أن تزيل الجلد الميت، وتعزز من نمو الجلد الصحي الجديد، وهذه الطريقة لا تعتبر الأكثر استخداماً لمعالجة الوجه فحسب، بل يمكنها كذلك معالجة بشرة الظهر والصدر.

ينصح أطباؤنا بالخضوع لهذا العلاج شهريّاً على حسب دورة تجديد بشرتك الطبيعية. كما ينبغي أن يكون هذا العلاج مقترناً بعمليات أخرى، مثل: الليزر، والقشور الكيميائية، وعلاج “الهيدرا فيشال” للحصول على أفضل النتائج.

من تستطيع الخضوع لهذا العلاج؟

يمكن أن يكون “التقشير السطحي” هو العلاج الأنسب لكِ إذا كنتِ ترغبين في تجديد بشرتك بطريقة آمنة سريعة، بلا ألم، حيث يستطيع “التقشير السطحي” معالجةَ البشرة المتضررة بفعل أشعة الشمس، تنعيم الخطوط والتجاعيد، إضفاء لمعان للون بشرتك، وتقليص حب الشباب.

حجز المواعيد

Microderma Abrasion

OVERVIEW

As we get older, our skin starts to dry and shows early signs of ageing. Sun exposure also affects the texture and colour of our skin. Microdermabrasion is an advanced cosmetic procedure that removes the top layer of the skin. It’s this layer that contains dead cell and impurities. The result? A brighter and softer skin.

Microderma abrasion is one of our more popular treatments. It is effective with all skin types, and is completely safe, fast and painless. Microderma abrasion works with a diamond tip or crystals that remove the dead skin and promote new and healthy skin growth. It’s most commonly used for the face, but it can also treat the skin on the back and the chest.

Due to your skin’s natural renewal cycle, our doctors recommend this treatment on a monthly basis. For best results, it should be combined with other procedures such as Laser, Chemical Peels or HydraFacials.

BOOK AN APPOINTMENT

WHO SHOULD CONSIDER THIS TREATMENT?

If you wish to rejuvenate your skin in a safe, fast and painless way, Microdermabrasion could be the perfect treatment for you. It can also treat sun damaged skin, soften fine lines or wrinkles, lighten your skin tone and reduce acne.