تحسين شكل الصدر

نظرة عامة

يمكنك الحصول على شكل أفضل للصدر وزيادة حجمه من خلال إجراء طبي بسيط نسبيًا، وقد حظي هذا الحل برضى جميع السيدات اللاتي خضعن لعملية تحسين شكل الصدر، حيث تظهر نتائجها التجميلية على الفور.

التناسق والجمال هما أبرز ما يهدف إليه أي إجراء من هذا النوع، ولا أحد ينكر أهمية عنصر الجاذبية في الشكل والملامح، وبهذا الإجراء البسيط ستتمكنين من تحسين مظهر وقوام الأنسجة في هذه المنطقة والتي قد تتضاءل بعد الحمل أو خسارة الوزن.

معلومات عن هذا الإجراء

تقوم هذه العملية على زراعة أنسجة جديدة في الصدر من خلال شق صغير تحت نسيج الثدي أو عضلات الصدر، وتعمل هذه الإجراءات الطبية على بروز الحلمات وزيادة حجم الثدي ومنحه مظهرًا أنيقًا.

هناك العديد من إجراءات زرع الثدي قد تشمل استخدام جل السيليكون المتماسك أو الجل المائي (hydrogel) أو المحاليل الملحية، بينما تكون البطانة الخارجية دائمًا من السيليكون. يعتمد اختيار نوعية المواد المستخدمة في الإجراء على رغبة السيدة التي تود القيام بهذا الإجراء، وصفاتها التشريحية والمؤشرات الجراحية.

يمكنك الحصول على مظهر طبيعي أكثر عن طريق زراعة الأنسجة من الجسم نفسه، ولكن معظم الأطباء لا ينصحون بهذا الإجراء نظرًا لماقد يسببه من مضاعفات بعد مرور عام أو اثنين من القيام بهذا الإجراء. يمتاز الجيل الخامس الحالي من إجراءات زراعة الصدر (الجل المتماسك) بوجود ضمان مدى الحياة من جهة التصنيع. وفي حال فشل الإجراء، ونادرًا ما يحدث ذلك، يتم استبدال المواد المزروعة من دون أن تتكبدي أية تكاليف إضافية، باستثناء رسوم غرفة العمليات والجراحين.

عادة ما تتم عمليات تكبير الصدر تحت تأثير التخدير الموضعي عن طريق الحقن الوريدي أو تحت تأثير التخدير العام. وفي خلال الثلاثين يومًا الأولى بعد الجراحة مباشرةً، يتعين ارتداء حمالة صدر ضاغطة، وسيكون بإمكانكِ ممارسة حياتكِ بشكل طبيعي بعد مرور أسبوع ولكن يجب تجنب القيام بأي أنشطة بدنية قوية لمدة تتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع.

قبل الإجراء الطبي، يمكنك مشاهدة كيف سيبدو مظهرك بعد العملية من خلال كاميرا ثلاثية الأبعاد مزودة بنظام برامجي لمحاكاة مظهركِ باستخدام أنواع مختلفة من زراعات الصدر، حيث سيساعدك ذلك في تحديد الخيار الأنسب لكِ.

يُجمع خبراء التجميل أنّ الثدي هو مركز أنوثة المرأة ومع التطور التكنولوجي الذي حدث في هذا الإجراء الآمن، أصبح الأمر متاحًا أمام معظم النساء.

حجز المواعيد

Breast Enhancement

OVERVIEW

Breast enhancement surgery increases the volume of the breasts and improves their shape. The procedure is relatively easy on the patient and there’s a high rate of patient satisfaction. The cosmetic results are visible almost immediately.

Harmony and Beauty are the keywords that describe the goal of any such procedure. The trend is to respect the original anatomical features and to provide volume and shape to tissues that may have shrunk after pregnancy or weight loss.

THE PROCEDURE

The operation consists of placing a textured breast implant trough a small incision underneath the breast tissue or the pectoral muscle. These procedures enhance nipple projection, increase the volume of the breast and lead to an elegant look.

There are several types of breast implants and they can contain cohesive silicone gel, hydrogel, or saline solutions, while the external lining is always silicone. The choice of the implant depends on the patient’ wishes, anatomical features, and surgical indications.

Slightly more natural results are achieved with anatomical implants, but the majority of surgeons report higher complications rates one to two years down the line. The current fifth generation implants (cohesive gel) come with a lifetime manufacturer warranty. In rare cases of failure, the implant is replaced at no additional material cost except for the operating room and surgeon fees.

Breast augmentation is usually performed under local anaesthesia with IV sedation or general anaesthesia. In the immediate postoperative period of about 30 days, the patient has to wear a compressive bra. Normal social life can be resumed in one week but vigorous physical activity is not recommended for four to six weeks.

We have a sophisticated 3D camera and software system to simulate how you will look with different breast implants prior to the procedure.
Beauty experts identify the breasts as the centre of femininity, and the improvement in technology and safety of the operation have made it accessible for most woman.

BOOK AN APPOINTMENT