cosmeSurge

دليل كوزميسيرج الخاص بك

اكتب ما تبحث عنه. سنساعدك في العثور عليه

عمليات البحث الشعبية : الجلدية الجراحة العامة جراحة التجميل

جراحة تكبير الثدي

جراحة تكبير الثدي

جراحة تكبير الثدي

جراحة تكبير الثدي ، المعروف أيضًا باسم تكبير الثدي التجميلي، هو إجراء جراحي تجميلي لزيادة حجم الثدي. يتم إجراء عملية تكبير الثدي إما عن طريق وضع الحشوات تحت أنسجة الثدي أو عضلات الصدر أو من خلال نقل الدهون المعروف أيضًا باسم AFT (نقل الدهون الذاتي) الذي يهدف إلى نقل الدهون من منطقة واحدة من الجسم إلى الثدي.

breast augmentation dubai
Who Should Consider جراحة تكبير الثدي?

من يجب أن يفكر في عملية تكبير الثدي؟

يجب أن تفكر في هذا الإجراء إذا كنت تعتقدين أن ثدييك صغيران ويحتاجان إلى تحسين. هناك عدة عوامل مسؤولة عن صغر حجم الثدي مثل:

  • أسباب وراثية / جينية
  • الشيخوخة
  • فقدان الوزن الهائل
  • ما بعد الحمل والرضاعة الطبيعية
  • استئصال الثدي (إزالة أنسجة الثدي لعلاج سرطان الثدي)
يمكن إجراء تكبير الثدي على أحد الثديين أو كليهما ، وهي تختلف من شخص لآخر وحسب متطلباتها. الهدف الرئيسي من جراحة تكبير الثدي هو تحسين الشكل الجمالي وتحقيق التناسق.

اختيار الجراح المناسب

تعتمد الجراحة التجميلية الناجحة على الاختيار الصحيح للجراح. أثناء اختيار الجراح ، يجب عليك التأكد من استيفائه للمعايير التالية:

  • شهادة البورد

  • خبرة واسعة

  • نتائج إيجابية

  • مشاركة النتائج الحقيقية

  • يفهم حالتك وتوقعاتك

  • لديه نظره جمالية جيدة

رحلتك مع كوزمسيرج

الإستشارة

أثناء استشارتك ، ستناقش تاريخك الطبي مع الطبيب. كوني منفتحة تمامًا مع الطبيب بشأن مخاوفك وعاداتك وتوقعاتك. قد يلتقط الطبيب صورًا لثدييك ، و يأخذ القياسات ، ويتحدث معك عن خيارات العلاج المناسب لتحقيق هدفك. سوف تتعلمين أيضًا عن التحضير للجراحة والتخطيط للشفاء. قد يُطلب منك إجراء تصوير الثدي بالأشعة السينية وفحص الثدي قبل الجراحة.

قد يقوم طبيبك بتأخير الجراحة إذا كنت حاملاً أو لديك حالات معينة مثل مرض السكري أو مشاكل في القلب.

هناك بعض الإرشادات التي ينصحك الطبيب باتباعها قبل الجراحة ، مثل الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام ، والتوقف عن التدخين قبل ثلاثة أسابيع على الأقل من الجراحة ، والتوقف عن تناول الكحول قبل الجراحة بأسبوع ، وتجنب الأدوية المضادة للالتهابات بصرامة أو الأدوية التي تحتوي على الأسبرين للتقليل من خطر النزيف.

الجراحة

  • تكبير الثدي عن طريق زرع الحشوة: هناك العديد من تقنيات زراعة الثدي ويعتمد اختيار التقنية على الحالة وتوقعاتك. إجراءات زراعة الثدي المختلفة هي:
  • تكبير الثدي بدون آثار جراحة: تجرى هذه الجراحة تحت التخدير العام وتستمر لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات. في هذا الإجراء ، يتم عمل شقوق إما في منطقة الإبط أو تحت الثدي. لن يكون طول الشقوق أكثر من 1.7 سم حتى لا تكون هناك آثار للجرح. يتم عمل رقعة صغيرة بالقرب من الشقوق الموجودة أسفل عضلات الصدر لإدخال الحشوات من خلالها. ثم يتم تزويد الحشوات بمحلول يسمى المحلول الملحي أو السيليكون عبر أنبوب يمر من خلال الشق. بعد التأكد من تزويد الحشوات وفقًا للحجم المرغوب فيه ، يتم إغلاقها من خلال صمام ذاتي الإغلاق. في النهاية ، يتم إغلاق الشقوق بطريقة لا تظهر فيها أي أثر.
  • الجرح الصغير لإجراء لتكبير الثدي: يتم إجراؤها تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي ، ويتم التحضير مسبقا للعملية قبل البدء ، وتستمر لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات. في هذا الإجراء ، يتم عمل شقوق صغيرة غير ملحوظة خلف الثديين. يتم عمل الجيوب بالقرب من الشقوق ويتم إدخال الحشوات. يستخدم الجراح عادة حشوات المحلول الملحي لهذه التقنية ، لأنه يمكن لفها مثل السيجار ويمكن إدخالها في الجيوب بسهولة. بعد عملية الزرع الدقيقة ، يتم إغلاق الشقوق عن طريق الخيوط.
  • تكبير الثدي عن طريق نقل الدهون الذاتية: نقل الدهون الذاتية هو إجراء يتم في العيادة الخارجية و يستغرق حوالي ساعتين. سيقوم الجراح أولاً بتحليل المنطقة الغنية بالدهون في الجسم ثم إجراء شقوق صغيرة في المناطق المانحة ، وتكون في الغالب في الفخذين والوركين. يتم استخراج الدهون الزائدة عن طريق شفط الدهون باستخدام كانيولا وآلة شفط الدهون. يتم بعد ذلك تصفية الدهون المسحوبة وإزالة جميع الشوائب بما في ذلك الدم والسوائل الضارة الأخرى. بعد ذلك ، يتم إغلاق الشقوق بالخيوط الجراحية. بعد تحضير السائل الدهني النقي للزرع يتم حقنه في أنسجة الثدي أوتحت جلد الثدي. يتم تدليك الدهون وتشكيلها لإنتاج تكبير موحد للثدي.

ما بعد الجراحة

يختلف الوقت اللازم للتعافي من جراحة تكبير الثدي من شخص لآخر ويعتمد على طبيعة التقنية المستخدمة. بعد الجراحة ، سيتم لف ثدييك بضمادات من الشاش وستعمل ضمادة مرنة أو حمالة صدر داعمة على تقليل التورم ودعم الثديين أثناء الشفاء.

بعد الجراحة مباشرة ، سيتم نقلك إلى منطقة التعافي للمراقبة الدقيقة. قد يُسمح لك بالعودة إلى المنزل عندما تكون حالتك مستقرة و مهيئة للخروج و ذلك يحدث عادةً بعد ساعة أو نحو ذلك.

قد تشعرين بألم وعدم راحة حول الثدي بعد الجراحة ، ولعلاج ذلك ، سيتم وصف بعض المسكنات. ستعانين من تورم ما بعد الجراحة ، وقد يؤدي ذلك إلى زيادة انزعاجك ولهذا السبب سيتعين عليك أخذ قسط من الراحة لمدة أسبوع أو أسبوعين على الأقل. ستشعرين بالخدر في منطقة الحلمة أو الهالة ، وقد يحدث استعادة الإحساس بهما بعد أسابيع قليلة.

الرعاية اللاحقة

من أجل الحصول على نتائج ناجحة طويلة الأمد ، من المهم اتباع ما يلي:

  • تناول دوائك بانتظام حسب تعليمات الطبيب.
  • ارتدي حمالة صدر جراحية لتقليل التورم.
  • تجنبي رفع الأشياء الثقيلة ورفع الذراعين بشكل متكرر.
  • يجب تجنب الأنشطة الشاقة لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل بعد الجراحة.
  • من المهم أن تحضري مواعيد المتابعة الخاصة بك لتتبع تقدم نتائجك.
جراحة تكبير الثدي Make Appointment

كوزمسيرج هي علامة تجارية رائدة في مجال التجميل وأكبر سلسلة عيادات تجميل في المنطقة. خدماتنا مثبتة واستثنائية حيث لدينا فريق من الأطباء والمتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا مع سنوات من الخبرة. لحجز استشارة ، يمكنك الاتصال بنا على (COSME) 26763 800 أو مشاركة التفاصيل الخاصة بك من خلال قسم حجز المواعيد وسيقوم فريقنا بالتواصل معك.

احجز موعدك

Hi there 👋

cosmeSurge

Your CosmeSurge Guide

Type what you are looking for. We'll help you find it

Popular Searches: Dermatologist General Surgeon Plastic Surgery

Augmentation

Augmentation

Augmentation

Breast Augmentation, also known as Augmentation Mammoplasty, is a cosmetic surgery procedure for increasing the size of breast. Breast Augmentation is either done by placing implants under the breast tissue or chest muscles or through Fat transfer which is also known as AFT (Autologous Fat Transfer) Breast Augmentation that aims at transferring fat from one area of the body to the breasts.

breast augmentation dubai
Who Should Consider Augmentation?

Who Should Consider Augmentation?

You should consider this procedure if you think your breasts are small and need enhancement. There are several factors responsible for small breast size like:

  • Genetics
  • Aging
  • Massive Weight Loss
  • Post-Pregnancy & Breast Feeding
  • Mastectomy (Removal of breast tissue to treat breast cancer)
Breast augmentation can be performed on either one or both breasts, and it varies from person to person and their requirement. The major goal of breast augmentation surgery is to improve the aesthetic shape and achieve symmetry.

Choose The Right Doctor

A successful plastic surgery solely depends upon the right choice of the doctor. While choosing a doctor you must make sure that he or she fulfills the below parameters:

  • Board-Certification

  • Extensive Experience

  • Positive Reviews

  • Sharing Real Results

  • Understands your Case and Expectations

  • Good Aesthetic Eye

Your Journey with CosmeSurge

Consultation

During your consultation, you will discuss your medical history with the doctor. Be completely open with the doctor about your concerns, habits and expectations. The doctor may take photos of your breasts, measure them, and talk with you about the suitable treatment option to achieve your goal. You will also learn about preparing for the surgery and planning for your recovery. You may be asked to get a mammogram and breast exam done before the surgery. Your doctor might, delay your surgery if you are pregnant or you have certain conditions like diabetes or heart issues.

There are certain guidelines that the doctor will advise you to follow before the surgery, like maintaining a healthy diet and exercise regularly, stop smoking at least three weeks before the surgery, stop alcohol intake one week before the surgery, strictly avoid anti-inflammatory drugs or medicines having aspirin so that the risk of excess bleeding is reduced.

Surgery

  • Breast Augmentation through Implants: There are various breast implants techniques and the choice of the technique depends upon the case and your expectation. The different breast implants procedures are;
  • Scarless Breast Augmentation: This surgery is performed under general anesthesia, and it lasts for two to three hours. In this procedure, incisions are made either on the armpit zone or under the breasts. Incisions are not going to be longer than 1.7 cm so that there are no scars. A small patch is made near the incisions under the chest muscles to insert implants through them. Then, implants are filled with a solution called saline or silicone via a tube on the incision. After making sure that the implants are filled according to the candidate’s desired size, they are closed through a self-sewing valve. In the end, incisions are closed in a way that no scar is visible
  • Short Scar Breast Augmentation: Performed under general anesthesia or local anesthesia, short scar breast augmentation is administered before starting the procedure, and it lasts for two to three hours. In the procedure, small unnoticeable incisions behind breasts are made. Pockets are made near the incisions and implants are inserted. The surgeon usually uses saline implants for this technique, because it can be rolled like a cigar and can be inserted into the pockets easily. After their proper implantation, incisions are closed through stitches.
  • AFT Breast Augmentation: Autologous Fat Transfer is an outpatient procedure which takes approximately two hours. The surgeon will first analysis the fat-enriched area and then make small incisions on the donor areas, and they mostly include thighs and hips. The extra fat is extracted out through liposuction using a cannula and a suction pump. The withdrawn fat is then filtered, and all the impurities, including the blood and other harmful fluids, are removed. Afterward, the incisions are closed with sutures. The pure fatty liquid gets ready for implantation and is injected into the breast tissue and under the skin of the breast. The fat is massaged and molded to produce a uniform breast enlargement.

Post Surgery

The time required for breast augmentation surgery recovery varies from person to person and depends upon the nature of the technique used. After the surgery, your breasts will be wrapped in gauze dressings and an elastic bandage or support bra will minimize swelling and support the breasts as they heal.

Immediately after surgery, you will be taken into a recovery area for close monitoring. You may be permitted to go home when you are stable for discharge, typically after an hour or so. You might experience pain and discomfort around the breasts after the surgery, and to cure this, you will be prescribed some pain killers. You will have swelling post-surgery, and it might increase your discomfort that is why you will have to take rest for at least a week or two. You will feel numbness in the nipple area or areola, and the sensation restoration might happen after few weeks.

After Care

In order to have successful long-lasting results it is important to follow the below:

  • Take your medication regularly as per the doctor’s instructions.
  • Wear a surgical bra to minimize swelling.
  • Avoid lifting heavy objects and raising arms frequently.
  • Strenuous activities should be avoided for at least three weeks after the surgery.
  • It is important to attend the follow-up appointments with your doctor to keep track of your progress.
Augmentation Make Appointment

CosmeSurge is one of the leading aesthetic brands and the largest cosmetology chain in the region. Our services are proven and exceptional as we have team of highly qualified doctors and specialists with years of experience. To book a consultation you can call us on 800 26763 (COSME) or share your details through the book appointment section and our team will reach out to you.

Book Appointment