تجديد خلايا الجلد بالليزر

نظرة عامة

يعمل علاج تجديد خلايا الوجه بالليزر (Laser Facial Resurfacing) على إزالة الطبقات العليا من جلد الوجه باستخدام الليزر لتعزيز إطلالتك، وقد أثبتَ تجديد خلايا الجلد بالليزر (Laser Skin Resurfacing) فعاليته في تقليص الندوب الخفيفة، أو الآثار الناتجة عن أشعة الشمس مثل التجاعيد.

من تستطيع الخضوع لهذا العلاج؟

يمكن أن يكون تجديد خلايا البشرة بالليزر علاجاً فعالاً في حالة إذا كنتِ تعانين من الندوب أو البشرة المتضررة بفعل أشعة الشمس. حيث يعمل هذا العلاج على تفتيح البشرة، وتوحيد لونها إلى جانب تنعيم البشرة الخشنة، وتحسين مظهر ندوب حب الشباب.

ويمكن توجيه الليزر المكثف نحو المناطق التي توجد بها مشاكل، مثل: التجاعيد حول العينين، أو الفم، أو الأنف، بالإضافة إلى إمكانية استهداف الوجه بأكمله.

معلومات أساسية

رغم وجود الكثير من الكريمات في الأسواق، لكن لا يوجد ما يمكنه تجديد بشرتك مثل العلاج بالليزر، فهذه التقنية تتغير بوتيرة ثابتة، بالإضافة إلى أن العملية تشهد تحسناً سريعاً. استشيري أحد أطبائنا الآن لتقرري إذا ما كان علاج تجديد خلايا البشرة بالليزر مفيداً لبشرة وجهك.

إن طرق علاج الليزر هي أكثر طرق العلاج فاعلية للتخلص من التجاعيد، بيد أنها تعمل على تقشير سطح بشرتك، وشد ألياف الكولاجين، وبالتالي استعادة الجلد مرونتَه. يمكنكِ أن تتمتعي بإطلالة أكثر شباباً من عشرة أعوام إلى عشرين عامًا بعد خضوعك لعلاج تجديد خلايا البشرة بالليزر، وبنتائجَ تدوم عشرة أعوام أو أكثر.

حجز المواعيد

Laser Skin Resurfacing

OVERVIEW

Laser facial resurfacing removes the upper layers of facial skin with a laser and improves a person’s appearance. For reducing mild scarring or the effects of sun damage such as fine wrinkles, Laser Skin Resurfacing has proved to be quite effective.

WHO SHOULD CONSIDER THIS TREATMENT?

If you have scars or sun-damaged skin, laser facial resurfacing can be an effective treatment. The treatment lightens the skin, evens out pigmentation, smoothens rough skin and improves acne scars.

The laser can be focused on problem areas, for example wrinkles around the eyes, mouth or nose, or the whole face can be targeted.

WHAT YOU SHOULD KNOW

While there are many creams on the market, nothing can rejuvenate your skin like a laser treatment. The technology is changing constant and the procedure is improving rapidly. Consult one of our doctors to decide if your face can benefit from laser skin resurfacing.

Lasers are the most effective treatments for eliminating wrinkles. They exfoliate the surface of your skin, and tighten collagen fibers, thereby restoring elasticity. After laser skin resurfacing, you can look 10 to 20 years younger, with results lasting for a decade or more.

BOOK AN APPOINTMENT